الرئيسيةالرئيسية    اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات ريال مدريد

شاطر | 
 

 البارص تبحث عن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
المزاج :
عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 07/11/1991
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 27
الجنسية :

مُساهمةموضوع: البارص تبحث عن   الخميس أكتوبر 21, 2010 12:06 pm

+
----
-
الجانب التهديفي في أداء البارسا في بداية هذا الموسم فتح المجال للكثير من الكلام حول احتمال تدعيم الفريق برأس حربة خلال ميركاتو الشتاء المقبل .


و بغض النظر عن التساؤل هل الأداء التهديفي الرسمي للفريق سيء أم لا ( 21 هدف في 10 مباريات هذه السنة ) ، ، يبقى أن العديد من لاعبي فريق بيب غوارديولا اعترفوا بأنفسهم أن التهديف هو أحد أهم المشاكل التي تاجه الفريق و عانى منها أمام فرق مثل هيركوليس ، سبورتينغ أو مايوركا .


استغلت بعض الصحف هذه الصعوبات أمام المرمى لكي تبدأ في الحديث عن صفقات قبل شهر يناير المقبل ، رغم أن العديد من الأسماء التي تطرحها صعب جدا أن تنضم للبارسا خلال ميركاتو الشتاء .


على سبيل المثال ، هناك اللاعب كارلوس تيفيز الذي نشرت الصحيفة البريطانية دايلي مايل أنه أولوية بالنسبة لزوبيزاريتا ،أو الاوروغوياني لويس سواريز ، الذين هما معا لاعبين أساسيان لا جدال فيهما في المان سيتي أو في الأجاكس و أدى الفريقان معا مبالغ كبيرة لجلبهما .


هناك اسم آخر ظهر في الصحافة في الساعات الأخيرة كاسم اللاعب ريكي فانولفسفينكل الهولندي مهاجم فريق أولتريخت الذي يعد ظاهرة هذا الموسم في الدوري بتسجيله تسعة أهداف في الجولات الثمانية الأولى منه ، بالإضافة إلى تسجيله إلى ستة أهداف في المنافسات الأوروبية .


رغبة النادي هي الاعتماد دائما على المجموعة الحالية


بالرغم من الأسماء التي ترددها الصحافة و لو استمر الأزمة التهديفية ، النادي الكتالوني لديه كامل الثقة في المجموعة الحالية .


بيب غوارديولا كما المدير التقني زوبيزاريتا و نائب الرئيس جوزيب ماريا بارتمو يعتبرون أن :


" النادي يتوفر على العديد من الإمكانيات البشرية للتنافس على كل على الألقاب و إذا واجه الفريق مشكلة ، ففريق البارسا الرديف يتوفر على العديد من اللاعبين القادرين على تغطية كل خصاص في فريق الكبار ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reyal-madrid.yoo7.com
 
البارص تبحث عن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: