الرئيسيةالرئيسية    اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا بكم في منتديات ريال مدريد

شاطر | 
 

 الاهل المصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
المزاج :
عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 07/11/1991
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 26
الجنسية :

مُساهمةموضوع: الاهل المصر   الخميس أكتوبر 21, 2010 12:05 pm

+
----
-

رفع فريق الأهلي المصري لكرة القدم حال الطوارئ استعدادا لمباراة الذهاب المهمة مع الترجي التونسي الأحد المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر اقامتها باستاد القاهرة.
الأهلي سينتظم في معسكر مغلق عقب مران اليوم بمدينة 6 أكتوبر يستمر حتى موعد المباراة طلبا للتركيز والابتعاد عن أي مؤثرات خارجية.
الجهاز الفني للأهلي تأكد من عدم لحاق سيد معوض بالمباراة، نظرا لاصابته بتمزق في العضلة، ويحتاج الى 10 أيام على الأقل حتى يتعافى منها لينضم الى قائمة المستبعدين عن المباراة بجانب حسام غالي الموقوف أفريقيا، وأحمد حسن المصاب، بينما تأكدت مشاركة محمد بركات في المباراة بعد شفائه.
المدير الفني للأهلي حسام البدري، قال انه بدأ في التركيز على المباراة عقب انتهاء لقاء الانتاج الحربي في الدوري، حيث يشاهد مباريات للفريق التونسي التي لعبها أخيرا، ويعكف على دراسة الفريق من كل الجوانب من أجل تجهيز الاعداد لها بأفضل شكل ممكن للقاء، مشيرا الى أنه سيركز مع الفريق خلال الأيام المقبلة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الانتاج الحربي وعلى أسلوب مواجهة الترجي.
من ناحية أخرى، كشف البدري عن مفاجأة عندما أعلن استحالة عودة المدير الفني السابق للفريق مانويل جوزيه لتدريب الأهلي مرة أخرى لأسباب يعلمها ويرفض الافصاح بها ، وأبدى دهشته من نسب انجازات الأهلي خلال فترة تولي جوزيه للأهلي، مشيرا الى أنه كان شريكا في هذه الانجازات.
في المقابل، تصل في السابعة من مساء الغد بعثة الفريق التونسي استعدادا للمباراة المنتظرة، وسوف يتدرب الفريق مرة واحدة فقط على استاد القاهرة مساء السبت في السابعة مساء. وهو نفس توقيت المباراة.
وقال مساعد مدرب الفريق التونسي ماهر الكنزاري ان حظوظ الأهلي والترجي متساوية للوصول الى نهائي البطولة الأفريقية، وأكد نكن كل التقدير والاحترام للأهلي لأنه لا وجود للأحكام المسبقة في تلك المواجهات الصعبة.
وقال الأهلي فريق كبير اعتاد على تلك اللقاءات الحاسمة، ولديه سجل حافل بالانجازات والألقاب الأفريقية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reyal-madrid.yoo7.com
 
الاهل المصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: